ياكبرْ .[ الأملْ ]. يوم شفته .
. [ حلم ] . انتهتْ فينيْ مشاوير . [ الزحام ] .
وانكتبْ فينيْ تاريخ . [ الهيام ] .
.
الإنسـانْ .. يملكْ فيْ داخـلهْ . [ عقـلْ وقلـبْ ] ..
.
قـلبٌ .. يحمـلْ فيْ داخلـه الحـبْ والوفـاء والإحتـرام ..
و و و .. كل ماهـيْ صفـة رائعـة
..
وقـد تكـونْ بعـضْ الـ . [ قلـوبْ ] .. تحمـلْ فيْ داخـلها عكسْ هـذا كـله ..
لـ إنهـا سوداء .. وإنهـا قلـوبْ مزيـفه ..
:
فـ القلـبْ ... [ الحقيقـيْ ].. الذيْ تسعـد بالتعـرفْ اليـة والحديـثْ معـه ..
فـ هو شيْء نـادر
..
يستطيع كلْ شخـصْ ان يملكه ويحسنْ التصـرفْ به ..
ولكنْ بـ
. [ حسنْ وصفاء النيـة ] .
.
كـذلكْ يملـكْ العقـلْ ..
فـ . [ العقـلْ ] . يحمـلْ فيْ داخلـة الذكريـاتْ الرائـعه منْ كلْ عزيـز .. وغالـيْ ..
ويحمـلْ فيْ داخلـة ذكريـاتْ مؤلمـه حزيـنه يتصـارع معهـا لـ محـاولة نسيـانهـا ..
.
قـد يدور فيْ هـذا الجـزء الصغـير ..
اشيـاء تهـز هذا الكونْ الفسيـح .. وتدمـرهـ ايضاً ولك انْ تتخيـلْ / ـيْ ..
من الصعـبْ إن
. [ ينسىْ ] . الإنسـانْ شخصْ اعزهـ وحبـه ..
. [ فرقـتْ ]. الظـروفْ بينهـما ...
سواء كانوا قريبـينْ من بعضهم البعـضْ ولكـنْ بسببْ ظرفْ ما تفارقـوا ..
فيبـقىْ هـذا الشخـصْ فيْ عقـله وقلـبه .
لا يستطيع نسيـانه مهمـا كانتْ الظـروفْ التيْ فرقتهمـا ..
. [ حلم ] . انتهتْ فينيْ مشاوير . [ الزحام ] .
وانكتبْ فينيْ تاريخ . [ الهيام ] .
.
الإنسـانْ .. يملكْ فيْ داخـلهْ . [ عقـلْ وقلـبْ ] ..
.
قـلبٌ .. يحمـلْ فيْ داخلـه الحـبْ والوفـاء والإحتـرام ..
و و و .. كل ماهـيْ صفـة رائعـة
..
وقـد تكـونْ بعـضْ الـ . [ قلـوبْ ] .. تحمـلْ فيْ داخـلها عكسْ هـذا كـله ..
لـ إنهـا سوداء .. وإنهـا قلـوبْ مزيـفه ..
:
فـ القلـبْ ... [ الحقيقـيْ ].. الذيْ تسعـد بالتعـرفْ اليـة والحديـثْ معـه ..
فـ هو شيْء نـادر
..
يستطيع كلْ شخـصْ ان يملكه ويحسنْ التصـرفْ به ..
ولكنْ بـ
. [ حسنْ وصفاء النيـة ] .
.
كـذلكْ يملـكْ العقـلْ ..
فـ . [ العقـلْ ] . يحمـلْ فيْ داخلـة الذكريـاتْ الرائـعه منْ كلْ عزيـز .. وغالـيْ ..
ويحمـلْ فيْ داخلـة ذكريـاتْ مؤلمـه حزيـنه يتصـارع معهـا لـ محـاولة نسيـانهـا ..
.
قـد يدور فيْ هـذا الجـزء الصغـير ..
اشيـاء تهـز هذا الكونْ الفسيـح .. وتدمـرهـ ايضاً ولك انْ تتخيـلْ / ـيْ ..
من الصعـبْ إن
. [ ينسىْ ] . الإنسـانْ شخصْ اعزهـ وحبـه ..
. [ فرقـتْ ]. الظـروفْ بينهـما ...
سواء كانوا قريبـينْ من بعضهم البعـضْ ولكـنْ بسببْ ظرفْ ما تفارقـوا ..
فيبـقىْ هـذا الشخـصْ فيْ عقـله وقلـبه .
لا يستطيع نسيـانه مهمـا كانتْ الظـروفْ التيْ فرقتهمـا ..