Kurd Day
Kurd Day Team
الأبيض والفضي أكثر ألوان السيارات شعبية في العالم
برز اللون الأبيض[FONT=times new roman, serif]/الأبيض اللؤلؤي كأكثر الألوان شعبية إلى جانب اللون الفضي فيما يتعلق بالألوان المفضلة للسيارات على مستوى العالم وذلك وفقاً لتقرير [FONT=times new roman, serif]"[/FONT]دوبونت[FONT=times new roman, serif]" [/FONT]العالمي لأكثر ألوان السيارات شعبية [FONT=times new roman, serif]2011 (2011 DuPont Automotive Color Popularity Report)[/FONT]، الذي صدر مؤخراً[FONT=times new roman, serif]. [/FONT]وأسهمت الزيادة الكبيرة في الإقبال على اللون الأبيض[FONT=times new roman, serif]/[/FONT]الأبيض اللؤلؤي حول العالم خلال العام الجاري في تفوق هذا اللون على اللونين الأسود والرمادي اللذان كانا ينافسانه منذ فترة طويلة، لينضم بذلك إلى اللون الفضي في صدارة ألوان السيارات المفضلة في العالم ضمن تقرير هذا العام[FONT=times new roman, serif]. [/FONT]ويُعد تقرير [FONT=times new roman, serif]"[/FONT]دوبونت[FONT=times new roman, serif]"[/FONT]، في عامه ال[FONT=times new roman, serif]59[/FONT]، الأطول من نوعه والأوسع انتشاراً في هذا القطاع، حيث يتضمن تصنيفات شعبية ألوان السيارات والاتجاهات الإقليمية لأبرز [FONT=times new roman, serif]11 [/FONT]منطقة عالمية في مجال السيارات[FONT=times new roman, serif]. [/FONT]
وفي العام الماضي، حل اللون الأبيض[FONT=times new roman, serif]/[/FONT]الأبيض اللؤلؤي ثالثاً إلى جانب اللون الرمادي ضمن تصنيف ألوان السيارات على مستوى العالم بنسبة [FONT=times new roman, serif]16%[/FONT]، لكن شعبيته المستمرة في أمريكا الشمالية جنباً إلى جنب مع شعبيته المتزايدة في أوروبا والصين وكوريا وأمريكا الجنوبية وجنوب أفريقيا، ساهمت في زيادة نسبة الإقبال عليه عالمياً لتصل إلى [FONT=times new roman, serif]22%. [/FONT]أما اللونين الأسود والرمادي فتراجعا إلى المرتبتين الثالثة والرابعة على التوالي في تقرير هذا العام، مع تعزيز اللونين الأحمر والأزرق لمكانتيهما في المرتبة الخامسة والسادسة على التوالي[FONT=times new roman, serif].[/FONT]
ألوان السيارات الأكثر تفضيلاً على مستوى العالم بحسب تقرير [FONT=times new roman, serif]"[/FONT]دوبونت[FONT=times new roman, serif]"[/FONT]
ولطالما تم تصنيف اللونين الفضي والأسود في رأس قائمة ألوان السيارات الأكثر شعبية[FONT=times new roman, serif]. [/FONT]إلا أنه خلال السنوات القليلة الماضية، تنامت مكانة اللون الأبيض[FONT=times new roman, serif]/[/FONT]الأبيض اللؤلؤي باطراد خارج أمريكا الشمالية[FONT=times new roman, serif]. [/FONT]وفي العام الجاري، تقدم هذا اللون بأكثر من [FONT=times new roman, serif]4 [/FONT]نقاط مئوية وفقاً للوكهارت، حيث تقول[FONT=times new roman, serif]: "[/FONT]كان هناك زيادة في معدلات إقبال المستهلكين على اللون الأبيض، ويقوم مستهلكو منتجاتنا الأصلية بتلبية طلبات عملائهم من خلال المظهر اللافت الذي يعكسه هذا اللون على السيارات[FONT=times new roman, serif]. [/FONT]وكان اللونان الفضي والأسود من بين أفضل الألوان التي تعكس الفخامة، إلا أن شعبية اللون الأبيض ازدادت في هذا المجال، كما انتشر الاتجاه العام للفخامة ليصل إلى عدد كبير من أنواع السيارات[FONT=times new roman, serif]. [/FONT]ومن المتوقع أن تنتشر رغبة الحصول على لمسة فاخرة للسيارة على المستوى العالمي، حيث يبدو اللون الأبيض الكلاسيكي[FONT=times new roman, serif]/ [/FONT]الأبيض اللؤلؤي عنصراً هاماً وملهماً في إضفاء لمسة متميزة على التصاميم الفاخرة للسيارات[FONT=times new roman, serif]. [/FONT]
أوروبا[FONT=times new roman, serif]: [/FONT]اللون الأسود يواصل هيمنته على قطاع السيارات الفارهة
يواصل اللون الأسود[FONT=times new roman, serif]/[/FONT]الأسود ذو التأثيرات شعبيته الكبيرة في أوروبا وبحصة تصل إلى نسبة [FONT=times new roman, serif]25%[/FONT]، مدفوعاً بفئة السيارات الفارهة[FONT=times new roman, serif]/[/FONT]السيارات الرياضية الفارهة، التي تسهم بنسبة [FONT=times new roman, serif]40%. [/FONT]وحافظ اللون الأسود[FONT=times new roman, serif]/[/FONT]الأسود ذو التأثيرات على ريادته في هذه المنطقة منذ العالم [FONT=times new roman, serif]2007[/FONT]، حيث وتتوقع شركة [FONT=times new roman, serif]"[/FONT]دوبونت[FONT=times new roman, serif]" [/FONT]أن يتواصل هذا الاتجاه في المستقبل القريب، لا سيما فيما يتعلق باللون الأسود ذو التأثيرات[FONT=times new roman, serif]. [/FONT]أما اللون الأبيض[FONT=times new roman, serif]/[/FONT]الأبيض اللؤلؤي فحقق طفرة مفاجئة من حصة بلغت حوالي [FONT=times new roman, serif]5% [/FONT]في العام الماضي ليصل إلى [FONT=times new roman, serif]20% [/FONT]هذا العام، حيث يعود ذلك بشكل رئيسي إلى شعبية اللون الأبيض الخالص في مختلف طرازات السيارات[FONT=times new roman, serif]. [/FONT]
وقالت إلكِ ديركس، مصممة الألوان لمنطقة أوروبا لدى [FONT=times new roman, serif]"[/FONT]دوبونت[FONT=times new roman, serif]": "[/FONT]يعد اللون الأبيض مصدراً للإلهام نظراً للتأثر المتزايد بالبيئة في أوروبا ولكونه يجسد الفن التجريدي الحديث وتقنية المستقبل[FONT=times new roman, serif]. [/FONT]وأدى هذا الإتجاه أيضاً إلى إقبال كبير على اللون الأبيض[FONT=times new roman, serif]/[/FONT]الأبيض اللؤلؤي في قطاع السيارات الفارهة[FONT=times new roman, serif]". [/FONT]
أما اللون الرمادي [FONT=times new roman, serif](18%) [/FONT]والفضي [FONT=times new roman, serif](15%) [/FONT]فقد انخفض الإقبال عليهما هذا العام، في حين بقي اللون الأزرق ضمن قائمة الألوان الخمسة المفضلة في أوروبا ليحصل على نسبة [FONT=times new roman, serif]7% [/FONT]في سوق السيارات[FONT=times new roman, serif].[/FONT]
وتقدم شركة [FONT=times new roman, serif]"[/FONT]دوبونت[FONT=times new roman, serif]" (DuPont)[/FONT]، المدرجة في سوق أسهم نيويورك تحت الرمز [FONT=times new roman, serif](NYSE
D)[/FONT]، الابتكارات العلمية والهندسية رفيعة المستوى على شكل منتجات ومواد وخدمات منذ العام [FONT=times new roman, serif]1802. [/FONT]وتؤمن الشركة بأنه يمكن من خلال التعاون مع العملاء والحكومات والمنظمات غير الحكومية والقادة ذوي الرؤية، المساعدة على إيجاد حلول للتحديات العالمية مثل توفير ما يكفي من الغذاء الصحي للناس في أي مكان وتقليل الإعتماد على الوقود الأحفوري وحماية الحياة والبيئة[FONT=times new roman, serif]. [/FONT]للمزيد من المعلومات حول شركة [FONT=times new roman, serif]"[/FONT]دوبونت[FONT=times new roman, serif]" [/FONT]والتزامها بمفهوم الابتكار الشامل[/FONT]

برز اللون الأبيض[FONT=times new roman, serif]/الأبيض اللؤلؤي كأكثر الألوان شعبية إلى جانب اللون الفضي فيما يتعلق بالألوان المفضلة للسيارات على مستوى العالم وذلك وفقاً لتقرير [FONT=times new roman, serif]"[/FONT]دوبونت[FONT=times new roman, serif]" [/FONT]العالمي لأكثر ألوان السيارات شعبية [FONT=times new roman, serif]2011 (2011 DuPont Automotive Color Popularity Report)[/FONT]، الذي صدر مؤخراً[FONT=times new roman, serif]. [/FONT]وأسهمت الزيادة الكبيرة في الإقبال على اللون الأبيض[FONT=times new roman, serif]/[/FONT]الأبيض اللؤلؤي حول العالم خلال العام الجاري في تفوق هذا اللون على اللونين الأسود والرمادي اللذان كانا ينافسانه منذ فترة طويلة، لينضم بذلك إلى اللون الفضي في صدارة ألوان السيارات المفضلة في العالم ضمن تقرير هذا العام[FONT=times new roman, serif]. [/FONT]ويُعد تقرير [FONT=times new roman, serif]"[/FONT]دوبونت[FONT=times new roman, serif]"[/FONT]، في عامه ال[FONT=times new roman, serif]59[/FONT]، الأطول من نوعه والأوسع انتشاراً في هذا القطاع، حيث يتضمن تصنيفات شعبية ألوان السيارات والاتجاهات الإقليمية لأبرز [FONT=times new roman, serif]11 [/FONT]منطقة عالمية في مجال السيارات[FONT=times new roman, serif]. [/FONT]
وفي العام الماضي، حل اللون الأبيض[FONT=times new roman, serif]/[/FONT]الأبيض اللؤلؤي ثالثاً إلى جانب اللون الرمادي ضمن تصنيف ألوان السيارات على مستوى العالم بنسبة [FONT=times new roman, serif]16%[/FONT]، لكن شعبيته المستمرة في أمريكا الشمالية جنباً إلى جنب مع شعبيته المتزايدة في أوروبا والصين وكوريا وأمريكا الجنوبية وجنوب أفريقيا، ساهمت في زيادة نسبة الإقبال عليه عالمياً لتصل إلى [FONT=times new roman, serif]22%. [/FONT]أما اللونين الأسود والرمادي فتراجعا إلى المرتبتين الثالثة والرابعة على التوالي في تقرير هذا العام، مع تعزيز اللونين الأحمر والأزرق لمكانتيهما في المرتبة الخامسة والسادسة على التوالي[FONT=times new roman, serif].[/FONT]
ألوان السيارات الأكثر تفضيلاً على مستوى العالم بحسب تقرير [FONT=times new roman, serif]"[/FONT]دوبونت[FONT=times new roman, serif]"[/FONT]
- الأبيض[FONT=times new roman, serif]/[/FONT]الأبيض اللؤلؤي والفضي[FONT=times new roman, serif]- [/FONT]نسبة متعادلة [FONT=times new roman, serif]22%[/FONT]
- الأسود[FONT=times new roman, serif]/[/FONT]الأسود ذو التأثيرات – [FONT=times new roman, serif]20%[/FONT]
- الرمادي[FONT=times new roman, serif]- 13%[/FONT]
- الأحمر[FONT=times new roman, serif]- 7%[/FONT]
- الأزرق[FONT=times new roman, serif]- 6%[/FONT]
- البني[FONT=times new roman, serif]/[/FONT]البيج[FONT=times new roman, serif]- 5%[/FONT]
- الأخضر[FONT=times new roman, serif]- 2%[/FONT]
- الأصفر[FONT=times new roman, serif]/[/FONT]الذهبي[FONT=times new roman, serif]- 1%[/FONT]
- ألوان أخرى[FONT=times new roman, serif]- 2%[/FONT]
ولطالما تم تصنيف اللونين الفضي والأسود في رأس قائمة ألوان السيارات الأكثر شعبية[FONT=times new roman, serif]. [/FONT]إلا أنه خلال السنوات القليلة الماضية، تنامت مكانة اللون الأبيض[FONT=times new roman, serif]/[/FONT]الأبيض اللؤلؤي باطراد خارج أمريكا الشمالية[FONT=times new roman, serif]. [/FONT]وفي العام الجاري، تقدم هذا اللون بأكثر من [FONT=times new roman, serif]4 [/FONT]نقاط مئوية وفقاً للوكهارت، حيث تقول[FONT=times new roman, serif]: "[/FONT]كان هناك زيادة في معدلات إقبال المستهلكين على اللون الأبيض، ويقوم مستهلكو منتجاتنا الأصلية بتلبية طلبات عملائهم من خلال المظهر اللافت الذي يعكسه هذا اللون على السيارات[FONT=times new roman, serif]. [/FONT]وكان اللونان الفضي والأسود من بين أفضل الألوان التي تعكس الفخامة، إلا أن شعبية اللون الأبيض ازدادت في هذا المجال، كما انتشر الاتجاه العام للفخامة ليصل إلى عدد كبير من أنواع السيارات[FONT=times new roman, serif]. [/FONT]ومن المتوقع أن تنتشر رغبة الحصول على لمسة فاخرة للسيارة على المستوى العالمي، حيث يبدو اللون الأبيض الكلاسيكي[FONT=times new roman, serif]/ [/FONT]الأبيض اللؤلؤي عنصراً هاماً وملهماً في إضفاء لمسة متميزة على التصاميم الفاخرة للسيارات[FONT=times new roman, serif]. [/FONT]
أوروبا[FONT=times new roman, serif]: [/FONT]اللون الأسود يواصل هيمنته على قطاع السيارات الفارهة
يواصل اللون الأسود[FONT=times new roman, serif]/[/FONT]الأسود ذو التأثيرات شعبيته الكبيرة في أوروبا وبحصة تصل إلى نسبة [FONT=times new roman, serif]25%[/FONT]، مدفوعاً بفئة السيارات الفارهة[FONT=times new roman, serif]/[/FONT]السيارات الرياضية الفارهة، التي تسهم بنسبة [FONT=times new roman, serif]40%. [/FONT]وحافظ اللون الأسود[FONT=times new roman, serif]/[/FONT]الأسود ذو التأثيرات على ريادته في هذه المنطقة منذ العالم [FONT=times new roman, serif]2007[/FONT]، حيث وتتوقع شركة [FONT=times new roman, serif]"[/FONT]دوبونت[FONT=times new roman, serif]" [/FONT]أن يتواصل هذا الاتجاه في المستقبل القريب، لا سيما فيما يتعلق باللون الأسود ذو التأثيرات[FONT=times new roman, serif]. [/FONT]أما اللون الأبيض[FONT=times new roman, serif]/[/FONT]الأبيض اللؤلؤي فحقق طفرة مفاجئة من حصة بلغت حوالي [FONT=times new roman, serif]5% [/FONT]في العام الماضي ليصل إلى [FONT=times new roman, serif]20% [/FONT]هذا العام، حيث يعود ذلك بشكل رئيسي إلى شعبية اللون الأبيض الخالص في مختلف طرازات السيارات[FONT=times new roman, serif]. [/FONT]
وقالت إلكِ ديركس، مصممة الألوان لمنطقة أوروبا لدى [FONT=times new roman, serif]"[/FONT]دوبونت[FONT=times new roman, serif]": "[/FONT]يعد اللون الأبيض مصدراً للإلهام نظراً للتأثر المتزايد بالبيئة في أوروبا ولكونه يجسد الفن التجريدي الحديث وتقنية المستقبل[FONT=times new roman, serif]. [/FONT]وأدى هذا الإتجاه أيضاً إلى إقبال كبير على اللون الأبيض[FONT=times new roman, serif]/[/FONT]الأبيض اللؤلؤي في قطاع السيارات الفارهة[FONT=times new roman, serif]". [/FONT]
أما اللون الرمادي [FONT=times new roman, serif](18%) [/FONT]والفضي [FONT=times new roman, serif](15%) [/FONT]فقد انخفض الإقبال عليهما هذا العام، في حين بقي اللون الأزرق ضمن قائمة الألوان الخمسة المفضلة في أوروبا ليحصل على نسبة [FONT=times new roman, serif]7% [/FONT]في سوق السيارات[FONT=times new roman, serif].[/FONT]
وتقدم شركة [FONT=times new roman, serif]"[/FONT]دوبونت[FONT=times new roman, serif]" (DuPont)[/FONT]، المدرجة في سوق أسهم نيويورك تحت الرمز [FONT=times new roman, serif](NYSE
